تنغير: شركة معادن اميضر تنظم عملية اعذار جماعي لفائدة 240 طفل من مختلف مناطق الاقليم‎

admin
2015-04-26T18:16:39+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin25 أبريل 2015آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2015 - 6:16 مساءً
تنغير: شركة معادن اميضر تنظم عملية اعذار جماعي لفائدة 240 طفل من مختلف مناطق الاقليم‎
تحث شعار ” فرحتنا في صحة اطفالنا” احتضن المركز الثقافي”توزاكت” التابع لمنجم اميضر بتنغير صباح اليوم ،عملية إعذار جماعي في نسختها  السابعة عشرة التي دأبت على تنظيمها  ادارة  شركة معادن اميضر ونقابة العمال بمنجم اميضر و بتنسيق مع المندوبية الاقليمية للصحة، وذلك بحضور عامل اقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري  ورئيس المجلس العلمي المحلي السيد لحسن بوعدين  و رؤساء المصالح الخارجية،بالإضافة إلى أمهات وآباء الأطفال المختنين،  وتأتي هذه العملية التي استفاد منها 240 طفل من مختلف مناطق إقليم تنغير، حسب المنظمين ، في إطار العمليات التضامنية التي تقوم بها ادارة المنجم  لفائدة العائلات التي تعاني من وضعية اقتصادية هشـة بهدف تشجيع التكافل الاجتماعي وبث الأمل في نفوس الفقراء والمعوزين بالمنطقة و تجسيد مبادئ التآزر والتآخي بين أفراد المجتمع .
و قد عرفت العملية تجنيدا لطاقم طبي متمرس من اجل ختان الأطفال في ظروف صحية جيدة ، ناهيك على تجنيد عدد من متطوعي الهلال الاحمر للمساهمة في تنظيم هذا الحفل الذي لقي استحسانا وسط الفئات التي استفادت من العملية .
هذا و عبر العديد من أهالي الأطفال الذين استفادوا من الختان عن سعادتهم وكبير امتنانهم لمنظمي العملية، سيما و أن المنظمين وفروا لهم كذلك الأدوية اللازمة لعملية ما بعد الختان وهدايا رمزية للأطفال.
محمد ايت حساين/تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.