إشبيلية يفلت من الهزيمة أمام غرناطة

admin
رياضة
admin20 أبريل 2015آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 1:19 مساءً
إشبيلية يفلت من الهزيمة أمام غرناطة
أفلت إشبيلية من الهزيمة أمام مضيفه غرناطة وتعادل معه 1-1 مساء اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتحول المدافع المخضرم دييغو ماينز من البطل إلى المخطئ الأكبر لدى جماهير غرناطة، حيث افتتح التسجيل للفريق في الدقيقة 16 إثر ضربة ركنية من دانييل كاندييز، لكنه أهدى التعادل لإشبيلية بهدف عكسي قبل 20 دقيقة من النهاية عندما وجه كرة مررها أليكس فيدال لاعب إشبيلية إلى مرمى فريقه بالخطأ.
ورفع إشبيلية رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف فالنسيا صاحب المركز الرابع، كما رفع غرناطة رصيده إلى 25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وفي وقت سابق اليوم، عمق رايو فاليكانو جراح ضيفه ألميريا وفاز عليه بهدفين نظيفين.
وتقدم لاعب الوسط المخضرم أنطونيو إمايا بهدف في الدقيقة 23، ثم أضاف المهاجم الفنزويلي البديل نيكولاس فيدور ميكو الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة.
ورفع فاليكانو رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 28 نقطة في المركز الثالث من القاع، ليبقى في منطقة الهبوط.
واكتفى فياريال الذي يصارع من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بتعادل سلبي مخيب مع ضيفه قرطبة متذيل الترتيب، ليحصل على نقطة رفع من خلالها رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس لكن بفارق مريح يبلغ ست نقاط عن ملاحقه ملقا.
ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة 78 نقطة من 32 مباراة.
2- ريال مدريد 76 من 32.
3- أتليتكو مدريد 69 من 32.
4- فالنسيا 65 من 32.
5- إشبيلية 62 من 31
.
المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.