أبطال إعدادية الإمام مسلم يتألقون في البطولة الجهوية لألعاب القوى بأكادير

admin
آخر الأخباررياضة
admin18 أبريل 2015
أبطال إعدادية الإمام مسلم يتألقون في البطولة الجهوية لألعاب القوى بأكادير
                    بمناسبة البطولة الجهوية لألعاب القوى لجهة سوس ماسة درعة و المنظمة من طرف نيابة إنزكان ايت ملول بملعب الإنبعاث بأكادير يوم الجمعة 17 أبريل 2015، أكد عداءو إعدادية الإمام مسلم أنهم في الموعد و ذلك بانتزاعهم لمراتب متقدمة بين المؤسسات التعليمية المشاركة في هذه التضاهرة، حيث حصلوا على خمسة ميداليات في حين لم يحالف الحض التلميذة المتألقة فتيحة  تخبازت و ذلك بعد أن أسقطتها عداءة من أكادير  لكن رغم هذا التعثر نهضت و استمرت في الركض لتحتل المرتبة الخامسة  رغم السقوط. وتوج في  مختلف المسابقات كل من :
عائشة أسعيد : المرتبة الثانية في مسابقة 600 متر
أيوب إسمخ المرتبة الثانية في مسابقة 1500 متر
عبد الكريم متوكل : المرتبة الثانية في مسابقة 150 متر
وليد ايت حمو : المرتبة الثانية في دفع الجلة
فاطمة الزهراء الناصري : المرتبة الثالثة في مسابقة 150 متر.
وبذلك شرفوا مؤسستهم إعدادية الإمام مسلم و جمعيتهم جمعية ايت يحيى لألعاب القوى و أكدوا أنهم على الطريق الصواب في مجال ألعاب القوى و أنهم جاهزين للمضي قدما و التقدم في البطولات و حصد الجوائز نحو تحقيق مستقبل رياضي أفضل.
و تعتبر هذه البطولة محطة للتنافس بين النيابات التسع المكونة للجهة و محطة من أجل التأهل للبطولة الوطنية التي سوف تقام بمدينة مراكش الشهر القادم حيث سوف يشارك فيها التلاميذ المحققين لأفضل الإنجازات على الصعيد الوطني، كما أنها فرصة لكسب التجارب و تصحيح الأخطاء و الإحتكاك و جس النبض و وضع إستراتيجيات العمل للتظاهرات الرياضية القادمة سواء على مستوى الرياضة المدرسية أو الرياضة المدنية بالنسبة للأندية و الجمعيات الرياضية المهتمة بهذا المجال.
بقلم : لحسن الكرسي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.