اتحاد طنجة يعود إلى قسم الأضواء بعد ثماني سنوات من الغياب

admin
رياضة
admin14 أبريل 2015
اتحاد طنجة يعود إلى قسم الأضواء بعد ثماني سنوات من الغياب
ضمن فريق اتحاد طنجة العودة إلى دوري الأضواء من البطولة الاحترافية بعد غياب استمر ثماني سنوات، وذلك رغم تحقيقه نتيجة التعادل السلبي مع مضيفه يوسفية برشيد في مباراة جرت أول أمس ضمن الدورة 27. ونال الفريق الطنجي بطاقة الصعود الأولى قبل ثلاث جولات على نهاية الدوري، حيث حقق 52 نقطة متقدما بعشر نقاط عن  اتحاد آيت ملول صاحب المركز الثاني، مستغلا تعثر مطارده المباشر مولودية وجدة أمام شباب هوارة بهدف  نظيف.
وكان بإمكان الفريق العودة إلى الأضواء منذ دورات مضت بعدما تصدر المسابقة منذ المراحل الأولى قبل أن ينحاز عن سكة الانتصارات في الدورات الأربع الماضية.
وعانى اتحاد طنجة كثيرا في القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية قبل أن يحقق حلم جماهيره الغفيرة في العودة إلى القسم الأول الذي ودعه في موسم 2006-2007.
وعاشت عاصمة البوغاز طيلة يوم الأحد 12 أبريل 2015،  وحتى وقت متأخر من الليل على إيقاع الاحتفال بصعود الفريق، وغصت الشوارع بالمحبين الذين خرجوا ليعبروا عن فرحتهم بعودة فريقهم المحلي إلى البطولة الاحترافية للقسم الأول بغد غياب دام ثماني سنوات حاول خلالها الفريق في العديد من المرات الصعود دون أن تكلل مجهوداته بالنجاح.
ويبقى اتحاد طنجة مدينا لجمهوره الذي ناصره منذ الدورة الأولى، حيث كان يملأ الملعب الكبير ويصدح بشعارات حماسية لبث روح الانتصار باللاعبين، وسانده أيضا في كل مبارياته خارج المدينة متحملا كلفة التنقل شمالا وجنوبا وغربا وشرقا.
يشار إلى اتحاد طنجة حقق 13 انتصارا ومثلها تعادلات، وهزيمة واحدة فقط كانت أمام مولودية وجدة الباحث عن بطاقة العبور الثانية في الدورة 25، هذه الهزيمة أجلت تحقيق العبور الرسمي إلى القسم الأول إلى الدورة 27.
تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.