تنغير: توقيف ثلاثة اشخاص ضمن عصابة نصبت على مواطنين بعقود عمل مزورة والبحث جاري لتوقيف باقي المتورطين‎

admin
2015-04-14T12:47:42+00:00
آخر الأخبارحوادث
admin13 أبريل 2015آخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2015 - 12:47 مساءً
تنغير: توقيف ثلاثة اشخاص ضمن عصابة نصبت على مواطنين بعقود عمل مزورة والبحث جاري لتوقيف باقي المتورطين‎
 علمنا من مصادر خاصة ان المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير بدأ في تفكيك عصابة إجرامية تنصب باسم القنصليات والسفارات العربية، بإيهام ضحاياها أنها على علاقة بمسؤولين بها وبإمكانهم مساعدتهم في الحصول على تأشيرة للسفر إلى دولة الامارات للاشتغال بعقود عمل مقابل 12 مليون في الشهر.
  وذكرت بعض  المصادر أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير  أوقفت ثلاثة من أفراد العصابة، بناء على شكاية من الضحايا الذين أكدوا أنهم تعرضوا للنصب على يد بعض الأشخاص وأدلوا بأوصافهم.
و قد تلقى أفراد العصابة مبالغ مالية على فترات من الضحايا، مقابل تسهيل حصولهم على تأشيرة السفر إلى الى دولة الامارات، لكن تبين فيما بعد أنهم تعرضوا للنصب.
وتعود أطوار هذه العملية حسب نفس المصادر إلى توصل مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير بعدد من الشكايات حول تورط  بعض الاشخاص  في تنفيذ عدد كبير من عمليات النصب والاحتيال والتزوير وتقديم تأشيرات مزورة بمبالغ مالية  مهمة، حيث باشرت عناصر المركز القضائي سلسلة من التحريات الميدانية التي أفضت إلى توقيف  شخصين من تنغير متورطين في هذه القضية.
وقد تم تقديم الموقوفين  صباح اليوم أمام العدالة، فيما لازالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين في الأنشطة الإجرامية لهذه المجموعة.
محمد ايت حساين/تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.