مفاجأة جديدة تجمع “Facebook” و”Whatsapp”

admin
مجتمع الفيسبوك
admin10 أبريل 2015
مفاجأة جديدة تجمع “Facebook” و”Whatsapp”
أضافت شركة “Facebook” في تجربة هي الأولى لناحية الدمج بين شبكتها وتطبيق المحادثات “Whatsapp” المملوك منها، زراً يحمل رمز Whatsapp، موجود إلى جانب زر Send، وذلك لدى مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقه الرئيسي العامل بنظام “آندرويد”.
 لكنَّ “فايسبوك” لم يعلن عن أي موعد رسمي لإطلاق ميزة مشاركة المنشورات إلى رسائل “واتساب” في تطبيقه ولا أي معلومات أخرى حول إمكان توفير الميزة لأنظمة التشغيل الأخرى.
 وقد جلب “فايسبوك” الزر الذي يحمل رمز “واتساب” إلى التحديث رقم (31.0.0.7.13)، الذي يُمكن المستخدمين من مشاركة المنشورات من الشبكة في الرسائل بتطبيق المحادثات.
 ولا يدَّ من التذكير بأنَّ “فايسبوك” قد استحوذ على تطبيق “واتساب” مقابل ما يزيد على 19 مليار دولار أميركي عام 2014، بعدما وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى ما يزيد على 700 مليون مستخدم نشط شهرياً. وكان الرئيس التنفيذي لشركة “Facebook” مارك زاكربيرغ قد أكد بعد الاستحواذ على Whatsapp أن “الهدف الرئيسي من الصفقة يكمن في مساعدة شركته على الاستمرار في تقديم الخدمات التي تساعد المستخدمين حول العالم على التواصل وتبادل المحتوى”.
تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.