الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بتنغير: انطلاق أسبوع التشغيل لتمكين الطلبة من اكتشاف فرص الشغل‎

admin
2015-04-03T16:52:13+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin3 أبريل 2015
الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بتنغير: انطلاق أسبوع التشغيل لتمكين الطلبة من اكتشاف فرص الشغل‎

في إطار أسبوع التشغيل لفائدة الطالب الذي تنظمه الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات ANAPEC على الصعيد الوطني خلال الفترة الممتدة ممن 30 مارس إلى 3 أبريل مارس الحالي، تم يوم الثلاثاء على الساعة العاشرة صباحا، بمدرسة علوم التدبير و المعلوميات بتنغيرESGI ، انطلاقة هذا الملتقى  الهام تحت شعار :” خدمات للباحثين عن الشغل، … من أجل استقلالية أكثر ! ” بهدف تمكين الآلاف من الطلبة من اكتشاف الفرص التي يتيحها سوق الشغلوتمكينهم من المعلومات والإرشادات الضرورية لتحسين طرق بحثهم عن شغل.
و قد استمر الحدثبثانوية صلاح الدين الأيوبي يوم  الثلاثاء و بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بتنغير خلال يومي الخميس و الجمعة.

و قد أوضح السيدين سعيد الزهراوي و مصطفى وردي – مستاشرون بالوكالة المحلية – من خلال الورشات المنظمة لفائدة الطلبة على مدى اربعة أيام، الخدمات التي تمنحها الوكالة للباحثين عن الشغل، خاصة الخدمات عن بعد و كذلك بعض التقنيات المستعملة في البحث عن الشغل و كذلك إعطاء المشاركين مهارات الإعداد والتحضير لإجراء المقابلات بكفاءة وفعالية مع طالبي الشغل،و في هذا السياق تم عرض شريط فيديو حول الخدمات التي تمنحها الوكالة للباحثين عن الشغلتلا ذلك تقديم فيلمين قصيرين يخصان نموذج للمقابلة غير الموفقة والمقابلة الموفقة.

عبد الكريم العميم / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.