تقرير موجز عن اليوم التكويني الذي نظمته الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل بثانوية صلاح الدين الأيوبي

admin
2015-04-02T16:14:42+00:00
آخر الأخبارثقافة و فنمحلية
admin2 أبريل 2015آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 4:14 مساءً
تقرير موجز عن اليوم التكويني الذي نظمته الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل بثانوية صلاح الدين الأيوبي

بطلب ومبادرة من أساتذة اللغة العربية ، احتضنت القاعة المتعددة التخصصات بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بتنغير بتاريخ 10 جمادى الثانية 1436 ه /31 مارس 2015 م ، يوما تواصليا تكوينيا أشرف على تأطيره وتنشيطه الأستاذان الفاضلان مصطفى وردي وسعيد الزهراوي وهما مستشاران في التشغيل تابعان للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بتنغير، وذلك في إطار أسبوع التشغيل للطالب الممتد من 30 إلى 3 أبريل 2015م، تحت شعار: “خدمات للباحثين عن الشغل…من أجل استقلالية أكثر”.

خصص الأستاذان الفترة الصباحية لعرض فيلمين قصيرين تعرف من خلالهما جمهور التلاميذ الحاضرين على الأدوار التي تؤديها الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، كما تابعوا باهتمام بالغ فيلمين أحدهما خاص بنموذج “المقابلة غير الموفقة”، والآخر خاص بنموذج “المقابلة غير الموفقة”، أما بعد الزوال فقد قام الأستاذان بتنشيط ورشة حول المقابلة بعدما انتظم التلاميذ على شكل مائدة مستديرة، كما قدما ملاحظاتهما التوجيهية القيمة للتلاميذ الذين قدموا نماذج ممسرحة للمقابلة أمام الجمهور الحاضر.

وتم اختتام هذا اليوم التواصلي التكويني بتبادل كلمات الشكر والتشجيع بين المستشارين والتلاميذ والأساتذة المشرفين عن النشاط.    

تنغير انفو /خالد نصرالدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.