المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط تقول كلمتها في حق المدعو هشام منصوري

admin
وطنية
admin31 مارس 2015
المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط تقول كلمتها في حق المدعو هشام منصوري

علم من مصدر  قضائي أن المحكمة الابتدائية بمدينة الرباط أدانت المدعو هشام منصوري ب 10 أشهر حسبا نافذة وغرامة 40 ألف درهم من أجل إعداد وكر للدعارة والمشاركة في الخيانة الزوجية، كما أدانت بنفس العقوبة السيدة المتزوجة التي ضبطت رفقته، والتي أدينت بتهم تتعلق بالخيانة الزوجية.

وتأتي هذه الإدانة بعد أن أكدت كل الأدلة التي تم تقديمها في مواجهة المعني تورطه في فعل المنسوب إليه، ومن بينها الخبرات البيولوجية والرقمية التي أجرتها مصالح الأمن، والتي خلصت إلى أن العلاقة الجنسية بين المعني والمرأة المتزوجة تدعمها القرائن المادية وشهادة الشهود الذين تم الاستماع لهم، بالإضافة إلى اعترافات المعنية نفسها.

هذا وتعود أطوار هذه القضية إلى قيام المصالح الأمنية، بناء على تعليمات كتابية للنيابة العامة، بتوقيف المدعو هشام منصوري، الناشط بجمعية صحافة التحقيق، متلبسا بالمشاركة في الخيانة الزوجية رفقة سيدة متزوجة وأم لطفلين، حيث تم تقديم المعنيين بالأمر أمام العدالة بعد أن رفض زوج السيدة، الذي يشتغل في مدينة بعيدة عن مدينة الرباط، التنازل عن متابعتها، قبل أن تدينهما المحكمة من أجل المنسوب إليهما يوم أمس الاثنين.

حمزة الغليمي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.