جمعية اليد الممدودة تزرع الإبتسامات بعين السبع

153 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 9:17 مساءً
جمعية اليد الممدودة تزرع الإبتسامات بعين السبع

بتعاون مع عدد من جمعيات المجتمع المدني بعين السبع  وبتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، قام فريق “جمعية اليد الممدودة” تحت إشرف وتأطير طبيب الجمعية الدكتور هشام صاطور يوم الأحد 29  مارس 2015، بتنظيم حملة للكشف عن فيروس الكبد القاتل الصامت  c، الذي ينهش أجساد المرضى.

تحت عنوان “التهاب الكبد القاتل الصامت: تعرف عليه… وواجهه”

وقد تم وضع ملصقات ذات رسائل للتعريف بهذا الداء ، والتوعية بأعراضه وطرق انتقاله وكيفية الوقاية منه.

ولقيت الحملة تفاعلاً من طرف ساكنة عين السبع والمناطق المجاورة، حيث استفاد أزيد من 820 شخص من كشوفات طبية بالمجان خلال هذه الحملة كما تم ضبط 6 حالات إيجابية حاملة للفيروس.

وفي الأخير وجه رئيس جمعية ساحة منزل باسك رسالة شكر شفوية للجمعية  اليد الممدودة و جمعيات المشاركة نوه من خلالها بهذا العمل النبيل  و ضرب لهم موعدا بحملات طبية أخرى في المستقبل .

تنغير انفو

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.