الزاكي : خرجة تعرض للظلم وحان وقت إنصافه

admin
رياضة
admin25 مارس 2015آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2015 - 9:06 مساءً
الزاكي : خرجة تعرض للظلم وحان وقت إنصافه

قال الناخب الوطني بادو الزاكي في تعلقيه على مشاركة الحسين خرجة في ودية الأورغواي المرتقبة : “أن حضور هذا اللاعب أكثر من مستحق، فاللاعب أعطى الكثير للمنتخب المغربي، وكان دائما مثالا للإنضباط و الأداء الراقي، أعتقد أن خرجة غير محظوظ إعلاميا و هذا قلته بالمؤتمر، لقد تعرض لظلم خلال بداية مشواره مع منتخب الأسود إذ سخر البعض من دعوة لاعب محترف بناد إيطالي مغمور اسمه تيرنانا”.

وتابع الزاكي في تصريح لموقع كورة المتخصص : “ما حدث بعدها هو كون خرجة قام بأمم أفريقيا تاريخية بتونس 2004 وفرض نفسه بدوري الكالشيو وبقوة حين لعب لأندية روما وأنتر ميلان وتحت قيادة مدربين كبار وبجوار لاعبين عمالقة، هذا اللاعب حضر على امتداد 10 سنوات رفقة منتخب المغرب، واليوم يعود بقوة بالدوري الفرنسي رفقة نادي سوشو واعتقد أن تواجده معنا بمعسكر الأسود ليس بمحض الصدفة”.

وختم الزاكي: “قلتا مرارا وأعيدها أنا المسؤول عن اختياراتي الفنية، وأنا الذي أوجه الدعوة للاعبين وفق مقاسات خاصة تعنيني وتخدم صالح المنتخب المغربي، يجب أن نغلق هذا الموضوع ونلتفت لودية ستضعنا وجها لوجه أمام منتخب كبير ومن طراز رفيع جدا ويلعب كرة واقعية ويحقق نتائج باهرة”.

تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.