بلاتيني يدخل انتخابات رئاسة الإتحاد الأوربي لكرة القدم كمرشح وحيد

371 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2015 - 9:41 مساءً
بلاتيني يدخل انتخابات رئاسة الإتحاد الأوربي لكرة القدم كمرشح وحيد

يعاد الثلاثاء في فيينا انتخاب الفرنسي ميشال بلاتيني رئيسا للاتحاد الاوروبي لكرة القدم على هامش الجمعية العمومية المقامة حاليا في العاصمة النمسوية.

وسيتم انتخاب بلاتيني رئيسا لولاية جديدة بالتزكية كونه المرشح الوحيد للمنصب. وتمتد الولاية ثانية من 2011 الى 2015.

وكان بلاتيني (59 عاما) خلف السويدي لينارت يوهانسون في 26 كانون الثاني/يناير عام 2007 في دوسلدورف (المانيا). واعتبر بلاتيني وقتها مرشحا “ثوريا” من قبل منتقديه، غير ان قائد منتخب فرنسا السابق عرف كيف يفرض اصلاحاته ويقدم نفسه كرجل وفاق.

وكان بلاتيني، الذي اعيد انتخابه لولاية ثانية عام 2011، من مهندسي حل مجموعة ال14 التي تضم اكبر الاندية الاوروبية سامحا بذلك باعادة الحوار مع “كبار اوروبا”، كما فتح المشاركة في مسابقة دوري ابطال اوروبا امام الفرق الصغيرة بالاضافة الى وضعه نظام المراقبة المالية للاندية.

ا ف ب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.