“داعش” ينشر بيانات 100 جندي أميركي ويدعو إلى قتلهم

admin
دولية
admin23 مارس 2015
“داعش” ينشر بيانات 100 جندي أميركي ويدعو إلى قتلهم

نشر تنظيم “داعش” عبر شبكة “الإنترنت”، بيانات 100 عسكري أميركي ودعا أنصاره المقيمين في الولايات المتحدة إلى قتلهم.وأكدت وزارة الدفاع الاميركيّة”، ردًا على نشر أسماء وصور وعناوين عناصرها أنها تحقق في الأمر. وذكر مسؤول في الوزارة طلب عدم نشر اسمه: “لا يمكنني تأكيد صحة المعلومات لكننا نفحصها”، وأضاف المسؤول، “نشجع أفرادنا دائمًا على ممارسة أمن العمليات الملائم وتنفيذ إجراءات الحماية”.

وأعلن التنظيم المتشدد أنه نجح في التسلل إلى قواعد البيانات ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالجيش وحصل على معلومات عن 100 عسكري من الذين قادوا هجمات ضد “داعش” في سوريا والعراق واليمن.
وبيَّنت تقارير إعلامية أنه من الممكن أن يكون التنظيم حصل على المعلومات من السجلات العامة، ومواقع البحث عن العناوين السكنية ووسائل التواصل الاجتماعي.

ووجه “داعش” رسالة عبر “الإنترنت” جاء فيها ” قررنا نشر 100 عنوان حتي يستطيع إخواننا في أميركا التعامل معهم والآن جعلنا الأمر سهلا. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ الخطوة النهائية، فما تنتظر؟ اقتلهم  في أراضيهم “.

تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.