مصر تنتظر رد وزير صحتها لتعويض المغرب في «الكان»

admin
رياضة
admin24 أكتوبر 2014
مصر تنتظر رد وزير صحتها لتعويض المغرب في «الكان»

تنغير أنفو / متابعة

أكدت جمهورية مصر العربية، أنها تنتظر فقط، تقرير وزير صحتها للرد على مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل تعويض المغرب في استضافة كأس أمم إفريقيا 2015، الذي رفض إجراءها ابتداء من يناير المقبل، بداعي تفشي وباء «إيبولا» في القارة الإفريقية.
وقال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة في مصر، إن بلاده قادرة على استضافة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم دورة 2015، لكنه اشترط فقط موافقة وزير الصحة المصري، من أجل الرد على «الكاف» بشأن رغبة مصر في تعويض المغرب في استضافة «الكان» المقبل.
وأكد عبد العزيز لصحيفة «الأخبار» المصرية، أن القرار الأول والأخير في تنظيم بطولة أمم إفريقيا في مصر هو في يد وزارة الصحة المصرية، ولا يمكن أن نتكلم مع وزير الداخلية أو حتى رئيس الوزراء، في شأن هذا الموضوع، لأن لا دخل لهما في وباء تفشى بشكل سريع في جنوب القارة السمراء.
ورغم إقامة كل مباريات المسابقات المحلية في مصر بلا مشجعين لأسباب أمنية، لكنه رغم ذلك أكد عبد العزيز قدرة بلاده على استضافة العرس الكروي القاري وبحضور الجماهير، ليكون متنفسا للمصالحة مع الشعب وعودة الرياضة لحركيتها العادية في أرض الكنانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.