وثيقة “تُكذب” بنكيران وتؤكد “امتلاكه” لمطبعة

351 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مارس 2015 - 8:32 مساءً
وثيقة “تُكذب” بنكيران وتؤكد “امتلاكه” لمطبعة

تناقلت مجموعة من المنابر الإعلامية، وثيقة عن المحكمة التجارية بالرباط، عليها اسم  عبد الإله بنكيران، وتفيد أنه “يمتلك   مطبعة بالعاصمة الرباط”.

وتبين الوثيقة التي اطلع عليها “بديل”، أن بنكيران يملك مطبعة تحمل اسم “طوب برينت” مسجلة بالمحكمة التجارية بالرباط منذ سنة 1998 باسم عبد الإله بنكيران، تحت رقم تسجيل رقم 1170.

يشار إلى أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، كان قد قال في خطابه الشهير بالدشيرة:” لم أكوِن ثروة طوال حياتي، سوى أنني أملك ورشة بالمناصفة مع أخ، وكل سنة أخسر من 3 إلى 4 ملايين، ومع ذلك رفضت إغلاقها لأنها تُشغل 4 أو خمسة عمال.. هذا كل ما أملك”.

ولم يتسن للموقع التأكد من حقيقة الوثيقة، التي تناقلتها المنابر الإعلامية، من الجهات المختصة.

WATI9A BENKIR

بديل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.