توقيف شخص حاول اغتصاب فتاة بـ”القوة” في مراكش

admin
حوادث
admin23 أكتوبر 2014
توقيف شخص حاول اغتصاب فتاة بـ”القوة” في مراكش

تنغير أنفو / متابعة

أوقفت مصالح الأمن المراكشيّة شخص (يبلغ 28 عامًا) في حي ديور الصابون في مراكش؛ لاتّهامه بمحاولة اغتصاب فتاة بالقوة في الشارع العام.وأفاد مصدر رسمي إلى “المغرب اليوم” بأنَّ الموقوف كان في حالة غير طبيعيّة؛ اثر تناوله حبوبًا “مهلوسة” جعلته يفقد السيطرة على تصرفاته؛ حيث بقي يتربص بالفتاة التي كانت في طريق العودة إلى المنزل إلى أنَّ دخلت الأزقة المظلمة في المدينة العتيقة، لينقضّ عليها محاولًا إجبارها على مرافقته.

ونظرًا لمقاومة الفتاة مزّق الجاني ثيابها محاولًا اغتصابها بالقوة، إلا أنَّذ صراخ الفتاة كان عاليَا ما جعل مجموعة من شباب الحي المذكور يتدخلون لإنقاذها؛ حيث تمّت محاصرة الجاني وتسليمه إلى عناصر الأمن، التي فتحت بدورها تحقيقًا مفصّلًا معه فيما هو منسوب إليه.وتمّ أخذ أقوال الضحية التي نقلت إلى المستشفى؛ لإصابتها بجروح على مستوى يدها بواسطة السكين التي كان يحملها الجاني محاولًا إخافتها، والذي تمّ الاحتفاظ به تحت الحراسة النظرية إلى حين استعادته الوعي من أجل عرضه على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.