بعد “قبلة الناظور”..الامن يحقق مع تلميذ بايت ملول لتقبيله زميلته

admin
مجتمع الفيسبوك
admin10 مارس 2015
بعد “قبلة الناظور”..الامن يحقق مع تلميذ بايت ملول لتقبيله زميلته

بعد الجدل الكبير الذي خلقته “قبلة الناظور”، تكررت القصة بمنطقة أيت ملول حيث قادت “قبلة” طائشة تلميذا الى المتابعة.
وخلقت صورة التقطت خلسة لشابين قاصرين، بايت ملول، يتبادلان القبل في زوبعة بالمدينة، ضجة كبيرة بالمدينة، خصوصا بعد لجوء والد التلميذة التي ظهرت في الصورة الى الامن لحماية ابنته.
ورصدت الصورة “قُبلة” بين قاصرين يتابعان دراستهما بإحدى المؤسسات التعليمية بحي أزرو، وهي الصورة التي تم تداولتها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، مما اثار غضب والد التلميذة التي ظهرت في تلك الصورة فعمد الى تقديم شكاية لدى المصالح الامنية بايت ملول.
وعلى اثر ذلك، بدأت التحريات في موضوع الشكاية وتمكنت المصالح الامنية من اعتقال التلميذ الذي ظهر في الصورة، حيث اعترف بالمنسوب إليه، مشيرا في التحقيق إلى أنه لم يكن ينوي الاساءة للتلميذة ولا المط بمسارها الدراسي وفضحها بتلك الطريقة. واكد أن الفاعل الحقيقي هو شخص ثالث يبلغ من العمر 19 سنة، موضحا انه هو الذي قام بالتقاط الصورة، والان لم يعد يتابع دراسته ويسكن بالدشيرة الجهادية.
وافاد التلميذ المذكور الى ان ملتقط الصورة توعد في وقت سابق فتيات الحي بفضحهن، خاصة بعد ان أنشأ صفحة على الفايسبوك وبدأ في نشر بعض الصور المخلة بالاداب لتلميذات المؤسسة كانت مسجلة في حاسوبه. وانتقلت عناصر الامن الى بيت المعني بالامر وعملت على مصادرة حاسوبه، حيث تم العثور فيه على صور خليعة، كما تبين أثناء البحث أن الشخص الموقوف كان محط شكايات من طرف مواقع الكترونية محلية اتهمته بمحاولة اختراقها.

تنغير انفو / متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.