روما يعادل يوفنتوس ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

admin
رياضة
admin3 مارس 2015
روما يعادل يوفنتوس ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

فرط يوفنتوس بفرصة توجيه الضربة القاضية لملاحقه روما والاقتراب كثيرا من لقبه الرابع على التوالي والحادي والثلاثين في تاريخه، وذلك بعدما تقدم عليه حتى الدقائق الـ12 الأخيرة قبل أن تهتز شباكه بهدف التعادل 1-1 في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري اللإيطالي.

وبادر يوفنتوس بالتسجيل عبر الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة 64 قبل أن يدرك المالي سيدو كيتا التعادل في الدقيقة 78.

وتأخر انطلاق المباراة عن موعدها الأساسي ربع ساعة بسبب تضامن لاعبي الدوري مع بارما الذي يمر بأزمة مالية حادة دفعت بلاعبين إلى عدم خوض مباراتيه الأخيرتين في الدوري.

وشهدت المباراة إقصاء فاسيليس توروسيديس مدافع روما بالإضافة لتسعة إنذارات، وطرد توروسيديس بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب عرقلة أرتورو فيدال من الكعب في اللعبة التي جاء منها هدف يوفنتوس.

وكان روما أكثر سيطرة على الكرة في الشوط الأول، لكن يوفنتوس الذي غاب عنه صانع ألعابه أندريا بيرلو لإصابة ستبعده عن الملاعب 20 يوما ولاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا لإصابة طفيفة، كان الأكثر خطورة على مرمى مورغان دي سانتيس، لكن دون أن يتمكن من الوصول إلى الشباك.

وبهذه النتيجة حافظ يوفنتوس على الصدارة برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، بفارق تسع نقاط عن روما “ملك التعادلات” (7 في المراحل الثماني الأخيرة) الذي أصبح حلمه بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ العام 2001 صعبا. وبقي نابولي ثالثا برصيد 45 نقطة ثم لاتسيو الذي يمتلك  43 نقطة في المرتبة الرابعة وفيورنتينا برصيد 42 نقطة في المرتبة الخامسة.

المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.