ابن كيران: تعويضات رجال السلطة تهم 6 بالمائة ولم يصادق عليها بعد

admin
وطنية
admin2 مارس 2015
ابن كيران: تعويضات رجال السلطة تهم 6 بالمائة ولم يصادق عليها بعد

أوضح عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن كل ما يقال عن تعويضات السكن لرجال السلطة غير صحيح، مضيفا أن الأمر يتعلق بمشروع مرسوم تعويضات، لا يهم سوى 6 بالمائة من رجال السلطة، وأنه مازال لم يعرض على مجلس الحكومة للمصادقة عليه.
وأضاف ابن كيران، حسب الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، أن الظهير المنشئ لدرجات رجال السلطة، يضمن السكن لهم وهو أمر طبيعي، مبينا أن كل واحد من الولاة والعمال في مختلف المناطق يتوفر على سكن وضعته الدولة له لاستغلاله للسكن، وذلك بالحجم اللائق للمهمة التي يقوم بها.
وتابع ابن كيران، الذي كان يتحدث في الملتقى الجهوي الثالث لحزب العدالة والتنمية بالجهة، أول أمس الأحد بتطوان، أن ما وقع هو أن بعض الولاة والعمال انتقلوا من مهامهم في المدن إلى مدينة الرباط، مضيفا أن “الظهير يلزم وزير الداخلية على أن يعد لهم سكنا، وسار في اتجاه تعويضهم”، ولكن يوضح ابن كيران، أنهم “لن يأخذوا أي شيء قبل أن يمر ذلك في مجلس الحكومة لمناقشته واتخاذ القرار المناسب”.

تنغير انفو/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.