درابور…المجموعة تؤكد على براءة ونزاهة فاطمة مندر

admin
وطنية
admin28 فبراير 2015
درابور…المجموعة تؤكد على براءة ونزاهة فاطمة مندر

أكدت مجموعة “ساترام مارين – درابور”، صباح اليوم الجمعة 27 فبراير الجاري بمقر مجموعة درابور، برئاسة الحاج لحسن جاخوخ، الرئيس المدير العام، والرئيس المفوض الدكتور مصطفى عزيز،  على براءة السيدة فاطمة مندر، وتؤكد على براءتها ونزاهتها.

واعتبرت المجموعة أن السيدة فاطمة مندر، كانت ضحية شكاية كيدية من طرف الهارب والمتابع الأول عبد البار المروازي، وتعتبرها من الاعمدة الأساسية للمجموعة التي اعادت لها مصداقيتها ومتانتها… وتأكد على دورها الرائد في هيكلة المجموعة، وتدعو جميع من يتعامل معنا الى دعمها ومساندتها في المهام الموكلة اليها.

وأشار البلاغ إلى أن المحكمة الابتدائية الجزرية بالدار البيضاء في جلستها ليوم الاثنين 23 فبراير 2015 قد أسدلت أحكامها في الفصل الأول في قضية اختلاسات واختلالات مجموعتنا ” بإدانة المتهمين بما مجموعه ثمانية سنوات نافذة… وتأكيدمضمون الدعوى التي رفعتها مجموعتنا لرد الاعتبار لمكانتها ومهنيتها ومصداقيتها… وإذ ترفض مجموعة “ساترام مارين” المالكة الأساسية “لدرابور” التعليق على احكام القضاء الذي تعتبره مستقلا فإنها تشيد بجهود كل الأطر والمحامين والمستشارين الذين ساهموا في احقاق الحق… وتدعو القضاء والمسؤولين الأمنيين الى تكثيف الجهود لتنفيذ المذكرات الوطنية والدولية الصادرة في حق المتابعين الهاربين والاساسين (عبد البار المروازي والحسين قانيط ولبنى سعيد) بغية تقديمهم للعدالة وطي هذا الملف الأليم بصفة نهائية حتى تتمكن المجموعة في اكمال مشوارها الصحيح في جو بعيد عن البلبلة والعراقيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.