جمعية السلامة الطرقية تنمية و ثقافة فرع تنغير تنظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ مؤسسة ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير‎

admin
2015-02-28T12:34:13+01:00
آخر الأخبار
admin27 فبراير 2015
جمعية السلامة الطرقية تنمية و ثقافة فرع تنغير تنظم حملة تحسيسية لفائدة تلاميذ مؤسسة ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغير‎

نظمت جمعية السلامة الطرقية تنمية و ثقافة  فرع تنغير ندوة تحسيسية تكوينية لفائدة تلاميذ مؤسسة ثانوية سيدي محمد بن عبد الله التأهيلية بتنغيرحول السلامة الطرقية وقانون السير، وذلك يوم الجمعة 27  فبراير الجاري بحضور مدير المؤسسة السيد محمد ايت ايكو و ناظر الدروس السيد ميمون مروان والسيد الحارس العام للخارجية ميلود بوفلجة ومجموعة من الأساتذة.

و قد تطرق رئيس الجمعية السيد محمد نظيف من خلال عرض أشرطة مصورة لأهم أسباب حوادث السير ونتائجها وما يكابده الفرد والمجتمع جراء هذه الحرب،وابرز أهمية الالتزام بقواعد السير وترسيخها لدى الناشئة مع أهمية التربية على السلامة الطرقية.

وفي ختام هذا اللقاء نوه مدير المؤسسة بأعضاء الجمعية على المجهودات التي بذلوها من خلال  شروحات  و عروض نظرية تهدف إلى تحسيس المتعلمين بالانعكاسات السلبية لحوادث السير على حياة الفرد والمجتمع ، وبمدى أهمية الثقافة الطرقية في حياة المتعلم ودعما لحياته المدرسية، وقد لقيت هذه البادرة استجابة كبيرة واستحسانا من لدن التلاميذ، وأطر هيئة التدريس، والإدارة التربوية الذين تفاعلوا معها بنوع من النشاط.

عبد الكريم لعميم / تنغير انفو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.