موظفة في غرفة التجارة بورزازات تشتكي من التحرش والمضايقات

admin
2015-02-26T13:17:03+01:00
آخر الأخبار
admin25 فبراير 2015
موظفة في غرفة التجارة بورزازات تشتكي من التحرش والمضايقات

توصلنا بشكاية من موظفة في غرفة التجارة والصناعة والخدمات بورزازات تشتكي من خلالها مما تصفه بالإهانة ووسوء المعاملة الطذي تتعرض له في عملها من طرف بعض رؤساء المصالح.
وبلغت هذه التصرفات، حسب منطوق الشكاية، تعرضها للتحرش من طرف أحد زملائها الذي طلب منها التستر عنه وعدم فضحه خاصة وأنه متزوج، وتضيف في شكايتها أن زميلها في العمل المتحرش بها هددها عبر الهاتف بطرد زوجها من العمل الذي يشتغل حارسا أمن خاص بنفس المؤسسة.
وهو ما تم تنفيذه حيث طُرد الزوج من العمل لرفضه الإدلاء بشهادة زور لصالح المديرة ضد موظفة في نفس المصلحة وحُرر له محضر، وصفته المشتكة، بأنه ملفق بالأكاديب والتهم التي لا أساس لها من الصحة.
وأفادت المشتكية أنها تعرضت للتحرش من طرف المشتكى به عدة مرات مما جعلها تعيش أجواء متوترة في العمل بلغت حد الانهيار العصبي والإغماء عليها ونقلها عبر سيارة الإسعاف واضطرت للإستفادة من عطلة للراحة والتخلص من الاثار النفسية التي تعانيها في العمل خاصة وأن المشتكى به لا يراعى وضعيتها لكونها من ذوي الإحتياجات الخاصة.
وبعد عدم تحملها للاستفزازات والمضايقات اضطرت لتقديم شكاية وجهت نسخة منها الى عدة جهات مسؤولة أهمها وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي وعامل إقليم ورزازات ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بورزازات. وتضيف المشتكية أنها تتعرض لضغوطات وتهديدات من طرف أعضاء في المكتب المسير من أجل سحب شكايتها أو اتخاذ اجراءات زجرية في حقها.
جدير بالذكر أن أحد أعضاء المكتب المسير بغرفة الصناعة والتجارة في ورزازات قدم استقالته احتجاجا على ما وصفه بالتجاوزات والخروقات في التسيير. ومن المرتقب أن تشهد أطوار دورة الجمعية العامة التي ستنعقد يوم الجمعة المقبل أجواء مشحونة.

shikayaouar8
shikayaouar9

تنغير انفو /

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.