تنغير:عامل اقليم تنغير في زيارة تفقدية لمنطقة اغرم امزدار

admin
2015-02-25T18:51:01+01:00
محلية
admin24 فبراير 2015
تنغير:عامل اقليم تنغير في زيارة تفقدية لمنطقة اغرم امزدار

في إطار سلسلة زياراته المتواصلة وللوقوف على حجم الخسائر التي خلفتها التساقطات الثلجية الأخيرة بمختلف مناطق اقليم تنغير ، حل عامل إقليم تنغير  السيد عبد الرزاق المنصوري صباح يوم أمس الاثنين 23 فبراير 2015، بمنطقة اغرم امزدار  بجماعة اكنيون  للوقوف عن كثب عن مخلفات التساقطات الثلجية التي عرفتها المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

ووعد عامل اقليم تنغير ساكنة  اغرم امزدار بتنظيم قافلة طبية ، لهذه المنطقة لتقديم خدمات طبية استشفائية لها

وباغرم امزدار دائما تفقد عامل إقليم تنغير السيد عبد الرزاق المنصوري ، ورش بناء إعدادية ، حيث وقف على سير الأشغال بهذه المؤسسة التعليمية، التي تعرف تقدم كبير على مستوى الأشغال، وشدد عامل إقليم تنغير على ضرورة تسريع وتيرة الأشغال، خاصة وأنها  “الأشغال” في مراحل متقدمة، لتمكين المتمدرسين من الاستفادة في خدمات هذه المؤسسات مع بداية الدخول المدرسي المقبل، كما قام بزيارة مدرسة اغرم امزدار.

ighramm1

 وعلى بعد 20 كلم  عن مركز اكنيون وفي اتجاه دوار زاكر  قمنا  رفقة طاقم  ناس هيس بزيارة أشغال فتح الطريق  في وجه الساكنة  المحاصرة بالثلوج والذي وصل علوه بتلك المنطقة اكثر من متر .

ighram666

محمد ايت حساين/تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.