تنغير: السلطات تكذب خبر فقدان تلميذين باكنيون وخبر نقل الرحل المصابين بالطائرة‎

admin
محلية
admin22 فبراير 2015
تنغير: السلطات تكذب خبر فقدان تلميذين باكنيون وخبر نقل الرحل المصابين بالطائرة‎

سبق لبعض المواقع الإخبارية أن نشرت يوم أمس السبت 21 فبراير 2015 خبرا تحت عنوان تنغير:تلميذين في عداد المفقودين وطائرة مروحية تنقذ مصابين باكنيون  كتبه المسمى عمر الحسني مفاده أن  تلميذين يتابعان دروسهما بثانوية عسوا اوبسلام ويقطنان بدوار امردول في عداد المفقودين بعد التساقطات الثلجية التي همت المنطقة،كانا في طريقهما نحو مساكنهما، والبحث جار عنهما، كما أن رجلا وامرأة من الرحل الوافدين على المنطقة تم نقلهما  يوم الجمعة 20 فبراير 2015 بواسطة طائرة مروحية بعدما بترت أصابع قدميهما بسبب انحصارهما وسط الثلوج.، إلى أن السلطات في عين المكان أكدت لنا أن الخبر كاذب وان منطقة اكنيون لم تعرف أي خسائر بشرية جراء التساقطات الثلجية الأخيرة، حيث قامت السلطات بتمشيط واسع للمناطق التي تضررت من  الثلوج ولم تسجل أي خسائر في الأرواح وليس هناك أي مفقود الى حد الساعة.

وعن التلميذين الذي قال عنهم كاتب الخبر  أنهم في عداد المفقودين، هم في  منازلهم وكل ما في الأمر أنهما قضيا تلك الليلة عند قريب لهما.

أما الطائرة التي تحدث عنها صاحب الخبر لا أساس  لها من الصحة . 

كمال الهاشمي /تنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.