النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

admin
آخر الأخبارمحلية
admin16 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
النقل المزدوج يرفض مواصلة الرحلة نحو أزيغمت مطالبا بتهيئة عقبة تقض مضجعهم

تنغير انفو

إحتج عشرات من أصحاب النقل المزدوج والنقل الخاص من إكمال الطريق نحو دواوير أزيغيمت ،مطالبين بتهييء مقطع طرقي صعب عبارة عن عقبة وسط فج “تيزي نايت حمد “،هذه العقبة تبلغ مسافتها حوالي 30متر وغير معبدة ،تدفع أغلبية العربات إلى إنزال الركاب وإفراغ الحمولة حتى تتمكن من الصعود لإكمال الطريق .

وقد أكد أحد مستعملي هذا المقطع الطرقي الصعب لجريدة تنغير أنفو أنهم طالبوا أكثر من مرة إرسال آليات لجعلها منبسطة وتسهيل صعود العربات ،يلبى الطلب لكن عكس المطلوب ،فيتم كنسها فقط على حد قوله ،كما أنهم قدموا طلبا صباح اليوم للسلطات بإغيل نومكون لكن أكدوا لهم أن هذا الأمر من إختصاص مديرية التجهيز .

وحسب ذات المصدر أنهم سيواصلون الاعتصام وعدم إيصال المؤونة لساكنة الجهة الأخرى من العقبة إحتجاجا منهم على عدم تلبية طلبهم وتهيئ هذا المقطع الذي يقض مضجعهم. كل مرة أرادوا العودة من قلعة مگونة في اتجاه دواوير أوزيغيمت .

ومن أجل استقاء توضيحاته حول الموضوع، حاولت جريدة “تنغير انفو” الاتصال بالمدير الإقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بتنغير عبر الهاتف دون أن تتمكن من ذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.