بومالن دادس .. المجلس العلمي المحلي في حصص تحسيسية بخطورة كوفيد بثانوية بومالن دادس

admin
آخر الأخبارإقليمية
admin13 أكتوبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 8:56 مساءً
بومالن دادس .. المجلس العلمي المحلي في حصص تحسيسية بخطورة كوفيد بثانوية بومالن دادس

متابعة تنغير – أنفـو

 نظم المجلس العلمي المحلي بتنغير، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، (نظم) حملات تحسيسية بخطورة كورونا المستجد بالمؤسسات التعليمية والمساجد وغيرها من الفضاءات العمومية بإقليم تنغير.

وقد جاب الوعاض عدة مؤسسات تعليمية ومنها الثانوية التأهيلية بومالن دادس في إطار حملة توعوية داخل الأقسام واستفادت منها جميع المستويات الدراسية.

ومن جانبه أكد لحسن ابن العزيز عضو المجلس العلمي بأن المجلس عقد عدة اجتماعات استثنائية منذ شهر مارس الماضي للبحث في كيفية وطريقة محاربة الوباء بفعل إغلاق العديد من المحلات الحيوية، وأضاف ذات المتحدث بأن المجلس قام بإنشاء ملصقات تروم المساهمة في التوعية والتحسيس بخطورة الوباء المنتشر في البلاد كما تم توزيع كمامات واقية بالمناطق التي استهدفتها الحملة التحسيسية بالتنسيق مع السلطات المحلية ومندوبية الشؤون الإسلامية ووزارة التربية الوطنية.
وفي ذات السياق تقدم يوسف مردالي، مدير ثانوية بومالن دادس، بكلمات الشكر والتقدير لمجهودات أعضاء المجلس العلمي المحلي الذين قدموا نصائح ثمينة لفائدة ناشئة الثانوية وبمختلف الشعب والمستويات بهدف محاربة الوباء بالمؤسسات التربوية بالإقليم.

2 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك3 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.