في لقاء يوم أمس لحساب الجولة السابعة من بطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات : النادي الرياضي لواحة تنغير — دفاع تصومعت (1 ـ 0).. انتصار ثمين بهدف يتيم .

admin
رياضة
admin16 فبراير 2015
في لقاء يوم أمس لحساب الجولة السابعة من بطولة عصبة الجنوب فرع ورزازات : النادي الرياضي لواحة تنغير — دفاع تصومعت (1 ـ 0).. انتصار ثمين بهدف يتيم .

بعد انتصارين متتاليين بالنسبة لنادي الواحة وهزيمة بالنسبة لدفاع تصومعت دخل الفريقان المباراة بأهداف متباينة لذلك كانت البداية قوية من جانب الضيوف الذين حاولوا الوصول الى مرمى الحارس الياس اباش منذ الدقائق الأولى وتوفرت لهم عديد الفرص السانحة للتهديف انطلاقا من 9 د عن طريق فؤاد اقاه الذي يستغل امداد ممتاز من زميله كجلي محمد ليصوّب بالرأس لكنه يخطئ المرمى . و بعد مرور دقائق على ضغط فريق تصومعت فريق الواحة لم يقف مكتوف الايدي وامام إصرار فريق الازرق والأصفر على الخروج بنقاط الفوز واضحا منذ بداية المباراة من اجل استرجاع الصدارة وتعزيز حظوظه في المحافظة على الصدارة ذلك انه تمكن من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة 32 د من الشوط الاول بواسطة مهدي جوى بعد تمريرة جميلة من محمد منصوري لينتهي بدلك الشوط الاول بنتيجة هدف دون رد وفي الشوط التاني كانت البداية على دقيقة صمت ترحما على اب الاعب خالد العيساوي من صفوف الواحة وبعد دلك اعطى الحكم بداية انطلاق الشوط التاني مع ضغط فريق تصومعت في الربع الساعة الاولى من الشوط التاني عبر التلاتي تمالوت سفيان والنوري عبد الجليل و كدا شراس يونس هدا الاخير يحسن استغلال الفرص التي اتيحت له من الاعب كجلي محمد ومع بحت الفريق عن التعادل كانت هناك هجمة مرتدة من صفوف الواحة عبر انسلالات الزئبق جلال المنصوري الدي اهدى كرة من طبق لزميله في الفريق وصاحب الهدف الاول مهدي جوى اضاع هدف الخلاص لكن الحارس المتالق بودي امين منع الكرة بطرقة رائعة من دخول الشباك .وفي الدقيقة 86د طالب فريق تصومعت بضربة جزاء عندما تدخل حارس الواحة لاخراج الكرة اصطدم بااحد لاعبي فريق تصومعت من منطقة الجزاء لكن الحكم لم يعلن عن أي شئ وطالب بمواصلة اللعب لتنهي المقابلة بفوز فارس تودغى بهدف دون رد ليرفع النادي الرياضي لواحة تنغير رصيده إلى 16 نقطة متقدما بفارق نقطتين على منافسه على اللقب النهضة الورزازية الذي كان ارتقى امس مؤقتا إلى الصدارة اثر فوزه على الوفاق الورزازي 2/0

101
102

اعداد وتقرير

********* اسماعيل ماشيشي**********

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.