سلطات تنغير تمدد ساعة إغلاق المحلات التجارية والخدماتية و المقاهي الى التاسعة ليلا

admin
2020-10-01T21:14:31+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 أكتوبر 2020
سلطات تنغير تمدد ساعة إغلاق المحلات التجارية والخدماتية و المقاهي الى التاسعة ليلا

قررت السلطات المحلية بمدينة تنغير ابتداء من يوم غذ الجمعة 02 اكتوبر الجاري و لمدة أسبوع، التخفيف من التدابير الاحترازية التي سبق أن اتخذتها كإجراءات استباقية للسيطرة والحد من تفشي وباء كوفيد 19 بالمدينة التي شهدت تصاعدا في حالات الإصابة به خلال الشهر المنصرم.

وتشمل هذه الإجراءات التخفيفية تمديد أوقات إغلاق المقاهي وجميع المحلات التجارية و الخدماتية والقاعات الرياضية ومهني الحلاقة و الحمامات إلى التاسعة مساء عوض الثامنة مساء، وفرض حظر التجوال على الساعة العاشرة ليلا .

ويأتي هذا القرار بناء على الاجتماعات المنتظمة التي تعقدها اللجنة الإقليمية لليقظة، على ضوء تطور الحالة الوبائية لكوفيد-19 بإقليم تنغير ، وبناء على الإجراءات الاحترازية المتخذة من أجل حصر انتشار هذا الوباء، وما تستدعيه الضوابط القانونية المواكبة لفرض حالة الحجر الصحي .

كما قررت السلطات المحلية بقلعة مكونة تجميد القرار القاضي بتحديد توقيت إغلاق وفتح المحلات التجارية بجميع انواعها ومختلف المرافق الخدماتية والغاء حظر التجوال وذلك بعد تحسن الحالة الوبائية بالمدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.