تنغير.. تجار يطالبون بتمديد فترة فتح محلات التجار والمهنيين بالاقليم إلى غاية 11 ليلا

admin
2020-09-30T15:50:32+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 سبتمبر 2020
تنغير.. تجار يطالبون بتمديد فترة فتح محلات التجار والمهنيين بالاقليم إلى غاية 11 ليلا
تنغير انفو - متابعة

دعا اتحاد جمعيات التجارة والمهن باقليم تنغير، أمس في اجتماع ترأسه الرىيس الحسين الناصري، عامل الإقليم بالترخيص لتمديد فترة فتح محلات التجار والمهنيين بالاقليم إلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأكد الاتحاد على تضرر التجار والمهنيين بالاقليم من غلاء فواتير الكهرباء، بالاضافة الى انقطاع او فصل التيار بدون اشعار سابق في معظم أنحاء الاقليم، معبرا عن استياء منخرطي الاتحاد من الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب بدون اشعار على مستوى مجموعة من الأحياء في مدينة تنغير.

وعبر أعضاء اتحاد اتحاد جمعيات التجارة والمهن باقليم تنغير عم عدم الرضا بشأن إصلاح التسربات التي تعاني منها بعض النقاط في شبكة التزويد بالماء الصالح للشرب خصوصا بعد كل عملية إصلاح، مما يسبب الضرر الكبير للتجار و المهنيين و السكان بسبب إنبعاث روائح كريهة تخلفها هذه التسربات.

وشدد على أهمية انشاء اسواق أسبوعية مجاورة للجماعة الحضرية بالاقليم، طاليا الافادة حول الوضعية الراهنة والمستقبلية للسوق الاسبوعي بتنغير، مضيفا أنه ينبغي محاصرة ظاهرة انتشار الباعة المتجولين بأزقة المدينة تنغير بالتحديد.

وأبرز الحاضرون ضرورة عقد لقاءات مع مسؤولي ادارة الضرائب بالاقليم لمعالجة بعض الاشكالات الضريبية، فيما حلص اللقاء إلى اتفاق بين رئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت و مكتب اتحاد جمعيات التجارة والمهن باقليم تنغير على توزيع الكمامات والمنشورات التوعوية على الجمعيات المهنية بالاقليم، و ذلك مساهمة في الحملة التحسيسية التي تقوم بها الغرفة في محاربة انتشار وباء كوفيد19 على مستوى جهة درعة تافيلالت.

كما اوصى الاتحاد بضرورة الإستمرار في تعزيز تدابير السلامة الصحية وتحسيس المهنيين من اجل محاصرة انتشار الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.