مديرية بنسليمان.. م م بئر النصر تتسلم هبة من نادي “روطاري”تشجيعا منها على التمدرس +صور

admin26 سبتمبر 2020
 مديرية بنسليمان.. م م بئر النصر تتسلم هبة من نادي “روطاري”تشجيعا منها على التمدرس +صور

تنغير أنفو-متابعة

استقبلت مركزية مجموعة مدارس بئر النصر اليوم، السبت 26 شتنبر 2020 ، أعضاء من نادي” روطاري “وبعد مجهودات مدير المؤسسة الذي كان له الفضل في ربط الاتصال بنادي “روطاري” الدار البيضاء من أجل المساهمة في الدخول المدرسي 2020/2021 في ظل جائحة كورونا عبر تقديم هبة للمؤسسة تشجيعا منها على التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي في الوسط القروي و من أجل دخول مدرسي ناجح يحترم البروتوكول الصحي الذي دعت له الوزارة الوصية .

4 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد أشرف على تسليم هذه الهبة كل من المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين ببنسليمان وقائد قيادة سيدي بطاش ومدير م م بئر النصر و بحضور أساتذة المركزية .

2 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتمثلت هذه الهبة في اربعة حواسيب و طابعتين و اشتراك الانترنت، كما تم تجهيز مكتبة المؤسسة برفوف و كتب متنوعة توافق المستوى الفكري لتلميذ السلك الابتدائي وتشجيعا من نادي “روطاري ” على القراءة والمطالعة ، و تلفاز من الحجم الكبير، بالإضافة إلى مجموعة من مواد التعقيم و اربع أجهزة لقياس الحرارة وكتب مدرسية و دفاتر و محافظ للمتعلمين.

3 3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وجدير بالذكر أن هذه العملية تدخل في إطار الدعم الموجه للمؤسسة في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها الدخول المدرسي للسنة الدراسية 2020/2021.

5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك7 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.