اوزين: الحكومة ستتصدى لعنف الملاعب بالحزم والصرامة المطلوبين

admin
رياضة
admin22 أكتوبر 2014
اوزين: الحكومة ستتصدى لعنف الملاعب بالحزم والصرامة المطلوبين

تنغير أنفو / متابعة

أكد وزير الشباب والرياضة محمد أوزين، اlمس الثلاثاء بالرباط، أن الحكومة ستتصدى لظاهرة العنف والشغب بالملاعب الرياضية “بالحزم والصرامة المطلوبين”.

وقال أوزين في معرض رده على سؤال شفوي تقدم به الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، إنه “سيتم الضرب على أيدي من يعبث بسلامة الملاعب” وظروف إجراء المباريات، خاصة وأن هذه الظاهرة التي “لم ننجح بعد في التعامل معها” باتت “تهدد سلامة المواطنين وهيبة الدولة”.

وأبرز أنه سيتم اليوم الأربعاء عقد اجتماع يضم مختلف الأطراف المعنية بغرض بحث سبل التعامل مع هذه الظاهرة، وهو الاجتماع الذي “سيكون له ما بعده” حسب قول الوزير.

يشار إلى أن آخر أحداث الشغب بالملاعب الرياضية تمثلت في الأحداث التي شهدتها المباراة التي أقيمت يوم 19 اكتوبر الجاري بملعب الفتح بالرباط، بين فريق الجيش الملكي، والدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، نتج عنها توقيف المباراة بصفة مؤقتة قبل استئنافها من جديد.

وفرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت سابق اليوم، 30 ألف درهم غرامة في حق فريق الجيش الملكي وإجراء أربع مباريات بدون جمهور على إثر هذه الأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.