بلكايد: المومني “طمع” في الاستفادة ماديا من المغرب

admin
رياضة
admin13 فبراير 2015آخر تحديث : الجمعة 13 فبراير 2015 - 7:26 مساءً
بلكايد: المومني “طمع” في الاستفادة ماديا من المغرب

أكد بطل إفريقيا السابق في رياضة الجودو، المغربي عادل بلكايد، أن الملاكم السابق زكريا مومني الذي يتهم السلطات المغربية ب”اختطافه واحتجازه وتعذيبه”، لا يرغب في الواقع سوى في الاستفادة المالية وذلك مقابل نجاحه الرياضي المزعوم.
وأضاف بلكايد في مقال نشر اليوم بموقع (لوبس) تحت عنوان “فرنسا -المغرب: ما تخفيه قضية زكريا مومني ، نصيبي من الحقيقة”، في الواقع المال كان دائما هو المحرك لزكريا مومني، مشيرا إلى أن هذا الأخير اقترح عليه تحويل عشرين في المائة من مبلغ مليون اورو يعتزم مطالبة المغرب بها، اذا ما ساعده في الحصول عليه.
وقال بلكايد مخاطبا زكريا مومني إن “حب الوطن غير قابل للتفاوض، لا من أجل مليون أو مليار أورو”، مؤكدا أنه قرر التحدث وقول الحقيقة بخصوص هذه القضية ، وفضح الادعاءات الخطيرة من قبل ملاكم سابق ضد بلده.
يذكر أنه كان قد تم رفض ترشيح زكريا مومني لتولي منصب مستشار بوزارة الشباب والرياضة ، لعدم أهليته واستيفائه للشروط المطلوبة لشغل هذه الوظيفة.
واعتبر بلكايد أن الملاكم السابق يعتقد أن من حقه على المغرب، وبشكل خاص وزارة الشباب والرياضة تمكينه من الاستفادة من منصب مستشار بالوزارة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.