المهرجان الوطني الرابع العشر للفيلم التربوي بفاس

admin
ثقافة و فن
admin13 فبراير 2015
المهرجان الوطني الرابع العشر للفيلم التربوي بفاس

في إطار المجهودات التي تقوم  بها الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين وبشراكة مع جمعية فضاء الإبداع للسينما والمسرح و من خلال تعزيز ثقافة الصورة والحرص على توظيفها داخل المؤسسات  التعليمية. أصدر الأستاذ محمد فراح العوان مدير المهرجان الوطني للفيلم التربوي بفاس بلاغا صحفيا يرمي إلى عقد لقاء سينمائي ثقافي فني في نسخته الرابعة عشرة 14 للمهرجان الوطني للفيلم التربوي بفاس. هذا الحدث المتميز من تنظيم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين فاس بولمان وبشراكة مع جمعية فضاء الإبداع للسينما والمسرح. وللإشارة فإن فعاليات هذه الدورة ستجرى فعالياتها على مدى ثلاثة أيام من 23 إلى 25أبريل 2015.

يذكر البلاغ أن هذه الدورة 14 ستعرف المسابقة الرسمية للمهرجان الوطني للفيلم التربوي والتي ستفتح في وجه جميع الأندية التربوية والثقافية والفنية التابعة للمؤسسات التعليمية بجميع أسلاكها مع عرض أفلام وطنية ودولية ضمن فقرات البانورما. مشيرا إلى أنه ستنظم مهرجانات جهوية بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تشمل كل الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين وستعمل لجنة التحكيم على انتقاء فيلمين تربويين يمثلان كل أكاديمية جهوية ضمن فعاليات المهرجان الوطني للفيلم التربوي بفاس.

وسيعرف المهرجان كعادته اهتمام النقاد والمخرجين والمهتمين

mihrajannnnnn

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.