43 حالة شفاء جديدة من “كورونا” بجهة درعة تافيلالت

admin
2020-08-07T00:20:12+01:00
آخر الأخبار
admin6 أغسطس 2020
43 حالة شفاء جديدة من “كورونا” بجهة درعة تافيلالت

سجلت اقاليم بجهة درعة تافيلالت ارتفاعا في عدد المتماثلين للشفاء من فيروس “كورونا” دفعة واحدة، بالإعلان عن تعافي 43 شخصا مصابا بهذا المرض في ظرف 24 ساعة (إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس).

وأعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت شفاء 43 حالة جديدة دفعة واحدة، عقب صدور نتائج مخبرية مزدوجة لهؤلاء المتعافين موزعة ب 3 حالات شفاء باقليم ميدلت و 24 حالة شفاء باقليم الرشيدية و 16 حالة شفاء باقليم ورزازات.

وبخصوص مستجدات الحالة الوبائية لفيروس “كورونا” المستجد بجهة درعة تافيلالت، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، فقد أعلنت وزارة الصحة في تقريرها الصحفي اليومي أنه تم من الساعة السادسة من مساء أمس الاربعاء الى الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس 06 غشت الجاري، تأكيد إصابة 33 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة درعة تافيلالت.

 وتتوزع الحالات 33 الجديدة على إقليم الرشيدية ب27 حالة، و وحالة واحدة بالرشيدية و 5 حالات باقليم زاكورة . 

وكشفت المعطيات الجديدة التي نشرتها المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 49169 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.