البرتغال:جمعية السلام في رحلة ترفيهية توطيدا للعلاقات بين أعضائها

admin
2020-08-03T11:30:44+01:00
آخر الأخبار
admin3 أغسطس 2020
البرتغال:جمعية السلام في رحلة ترفيهية توطيدا للعلاقات بين أعضائها
فاطمة أوناس-تنغير انفو

البرتغال: جمعية السلام في رحلة ترفيهية توطيدا للعلاقات بين أعضائها

نظمت جمعية السلام للمهاجرين المغاربيين و الصداقة العربية البرتغالية رحلة ترفيهية لاعضاء الجمعية الى منتجع “جريش” والذي يبعد ب120 كيلومتر من مدينة بورتو اليوم الأحد 2غشت 2020.
عرفت مشاركة فاعلة من قبل اعضاء الجمعية، وكان اللقاء امام محطة مترو “الترينداد” وسط مدينة بورتو والانطلاقة على الساعة السابعة والنصف صباحا .


وفي الطريق الى منتجع “جريش” بالضبظ بمدينة” برغا ” تناول اعضاء الجمعية وجبة فطور جماعي محترمين فيها التدابير الاحترازية التي سطرتها السلطات البرتغالية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، في مقهى وسط المدينة في جو من المرح ،وخلال الطريق اتيحت
للمشاركين فرصة التعرف على المناطق الجبالية المحادية لمدينة برغا.


وصلت الحافلة الى “جريش “حولي الساعة التاسعة والنصف صباحا وبعد التأكد من مكان السباحة و تأمينه سمح للمشاركين بالسباحة والاستمتاع بالمياه العذبة و المناظر الخلابة الطبيعية للمكان.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه الرحلة نُظمت من أجل التخلص من روتين العمل اليومي والملل المصاحب له ،بالاضافة إلى تعميق العلاقات بين أعضاء الجمعية ،وقد أكد للموقع أغلب المشاركين أن الرحلة هي قبل أن تكون للاستمتاع و الراحة ،فهي بادرة لتوطيد العلاقات بين أبناء الجالية في البرتغال حيث اختلاف الثقافات بين أعضاء جمعية السلام واعتبروها فرصة لتلاقحها،كما أعربوا عن شكرهم وامتنانهم للجمعية لإتحاتهم هذه الفرصة التاريخية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.