الطيراوي: تعرفنا على القاتل الذي دس السم لـ”عرفات”

745 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 فبراير 2015 - 6:57 مساءً
الطيراوي: تعرفنا على القاتل الذي دس السم لـ”عرفات”

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي، إن اللجنة المكلفة بالتحقيق باستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات قد تعرفت على القاتل الذي دس السم، ونحتاج الوقت للتأكد من كل تحقيقاتنا، ومن يقف خلف عملية الاغتيال.

وأضاف الطيراوي خلال تسجيل برنامج “التاسعة” الذي سيبث على فضائية معًا هذه الليلة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القدس، إن دولة الاحتلال هي المسؤولة عن الاغتيال، لكننا نبحث عن الشخص المسؤول عن ذلك بشكل مباشر”.

وكانت قناة الجزيرة قد أجرت تحقيقاً عام 2012 استمر لتسعة أشهر كشف العثور على مستويات عالية من مادة البولونيوم المشع والسام في مقتنيات شخصية لعرفات استعملها قبل فترة وجيزة من وفاته، وذلك بعد فحوصات أجراها مختبر سويسري مرموق.

وتوفي الرئيس “عرفات” في الحادي عشر من نوفمبر 2004 عن عمر يناهز الـ 75 عاماً، ودفن في رام الله دون أن تخضع جثته للتشريح وهو ما زاد من علامات الاستفهام حول قبول قيادة السلطة وحركة فتح بدفن جثمانه قبل تشريحه أو عرضه على أطباء مختصين لمعرفة سبب وفاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: يسمح بالتعليق لأي شخص كان والتعبير عن رأيه ولكن بجدية وليس بصورة الكتابة فقط عدم التطرق الى السب والشتائم في التعليقات لأنها ستحذف فورياً عدم نشر أسماء والتشهير بالناس بصورة سيئة سيتم حذف التعليق فورا في هذه الحالة أي تعليق سيء للعنصرية أو عن المثليين أو ما شبابههم سيحذف فوريا
ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء و المقالات المنشورة في الجريدة لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة موقع تنغير أنفو الإخباري وهي تلزم بمضمون كاتبها حصرياً.