المدير الإقليمي للتعليم بتنغير يستقبل التلميذة صاحبة أعلى معدل و التلميذ في وضعية ” إعاقة بصرية”

admin17 يوليو 2020
المدير الإقليمي للتعليم بتنغير يستقبل التلميذة صاحبة أعلى معدل و التلميذ في وضعية ” إعاقة بصرية”

استقبل مساء اليوم الجمعة 17 يوليوز 2020 السيد المدير الإقليمي رفقة أطر المديرية بقاعة الاجتماعات بالمديرية الاقليمية مع التقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوفيد – 19،التلميذة سكنية وعبد القادر على إثر حصولها على أعلى معدل إقليمي على مستوى نتائج امتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020 بميزة حسن جدا (بمعدل 18.73 ) مسلك العلوم الفيزيائية بثانوية طارق بن زياد التأهيلية. والتلميذ أيوب محمد أمين الحاصل على أعلى معدل فئة ذوي “الإعاقة”، بميزة مستحسن وبمعدل (12.93 )مسلك العلوم الإنسانية بثانوية صلاح الدين الايوبي التأهيلية بتنغير.


وفي كلمته نوه المدير الإقليمي بالنتائج المتميزة التي حققها التلميذين والتلاميذ الآخرون على صعيد المديرية،وهنأ خلالها أبويهما و جميع المتدخلين على المجهودات القيمة المبذولة ،كما نوه بالتأطير والتتبع للإدارة الرامية الى صنع التفوق والتميز الدراسي في صفوف التلاميذ بجميع المؤسسات التعليمية،والانخراط الفعال لجميع السلطات وعلى رأسهم عامل الإقليم خلال إجراء الإمتحانات.


وبعد تقديم كلمات في حق التلميذين من طرف الأطر الإدارية والتربوية الحاضرة وأبائهم و متمنيين لهم التوفيق والنجاح في مسارها الدراسي بالتعليم العالي، اختتم اللقاء بتوزيع شواهد التفوق و البكالوريا وبيانات النقط على التلميذين، وشهادة تقديرية للتلميذ أيوب عثمان مرافق محمد أمين أيوب، وشهادة تقديرية للثانويتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.