الجديدة.. المدير الإقليمي للتعليم يستقبل صاحبة أعلى معدل جهوي وثاني معدل وطني

admin
2020-07-16T19:00:30+01:00
آخر الأخباروطنية
admin16 يوليو 2020
الجديدة.. المدير الإقليمي للتعليم يستقبل صاحبة أعلى معدل جهوي وثاني معدل وطني
عمر الخلفي /تنغير أنفو

استقبل اليوم الخميس 16 يوليوز2020،عبد اللطيف شوقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالجديدة بمقر المديرية الاقليمية لوزارة الترببة الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي ،التلميذة جنات فارس على إثر حصولها على أعلى معدل جهوي وثاني أعلى معدل وطني على مستوى نتائج امتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020 بميزة حسن بجدا بمعدل 19,46 عن شعبة العلوم الرياضية خيار فرنسية بمؤسسة الملاك الأزرق بمدينة الجديدة.

هذا،وقد أشاد المدير الإقليمي بالإنجاز الهام الذي حققته التلميذة جنات فارس،وهنأ خلالها أبويها ونساء ورجال التعليم على المجهودات المبذولة والعمل الممتاز،كما نوه بالتأطير والتتبع للإدارة محليا وجهويا ومركزيا،والدور الفعال لجميع السلطات وعلى رأسهم السيد عامل الإقليم أيام إجراء الإمتحانات.

وبعد تقديمه للعديد من النصائح والتوجيهات القيمة حول المسارات التعليمية المستقبلية والإختيارات الوجيهة المتاحة، استمع الأستاذ عبد اللطيف شوقي لمقترحات التلميذة المتوجة ومشروعها المستقبلي الذي تطمح من خلاله إلى تحقيق أمنياتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.