تنغير: السن و”الاعاقة” ورفع التحديات، لنيل الشواهد المدرسية والجامعية

admin5 يوليو 2020
تنغير: السن و”الاعاقة” ورفع التحديات، لنيل الشواهد المدرسية والجامعية

تعمل مديرية التعليم بتنغير  باستمرار على توفير ظروف ملائمة لجميع المترشحين للامتحانات الإشهادية  وخاصة المترشحين من ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك وفق القوانين المنظمة لها. وفي تجل لذلك نشرت المديرية عبر صفحتها بالفيس بوك مقالا  لبعض الحالات بمديرية تنغير.

اليكم المقال كاملا:

” نماذج يحتدى بها في رفع التحديات للترشيح لاجتياز إمتحانات نيل شهادة البكالوريا بمديرية تنغير ، أسماؤهم كتبت في سجيل تاريخ عنوانه كيفية رفع التحديات لبلوغ المبتغى، الأول اسمه السيد لحسن شكيري، عصامي ومترشح حر في عمر يناهز 70 سنة حصل على شهادة البكالوريا دورة 2018 ويتابع حاليا دراسته الجامعية في الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية، سنة فقط تفصله عن نيل شهادة الإجازة في اللغة الفرنسية وآدابها، والثاني، اسمه محمد أمين أيوب مترشح برسم دورة 2020 متمدرس في وضعية إعاقة بصرية، عصامي وتابع دراسته منذ صغره متحديا جميع الظروف، وهو من قال في تصريحه للقناة الأولى ” الإعاقة ليست عائقا يوم ما أمام متابعة الدراسة”، نتمنى لهما التوفيق والنجاح.

للمقبلين على امتحانات البكالوريا، السن أو “الاعاقة” بمختلف أنواعها…، ليست عوائق أمام تحقيق المبتغى ورفع التحديات، فبالإرادة والعزيمة والصبر نحقق الأماني، العبرة من هؤلاء، والتوفيق لجميع التلميذات والتلاميذ والمترشحين الاحرار ( القطب العلمي والتقني والمهني) المقبلين ابتداء من يوم الإثنين 06 يوليوز 2020 على اجتياز إمتحانات نيل شهادة البكالوريا دورة يوليوز 2020.”

1 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.