ورزازات..حسن و يونس ينالان شهادة التدريب بعد مجهودات جمعية الفرسان لكرة السلة

admin
2020-06-13T22:04:18+01:00
آخر الأخباررياضة
admin13 يونيو 2020
ورزازات..حسن و يونس ينالان شهادة التدريب بعد مجهودات جمعية الفرسان لكرة السلة
تنغير انفو - متابعة

توجت مجهودات مكتب جمعية فرسان كرة السلة بورزازات وطاقمها التقني في مجال تكوين المدربين بحصول كل من حسن رمضان ويونس بومنديل على شهادة مدرب الفئات الصغرى من لدن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.


ويعد هذا الانجاز ثمرة لبرنامج العمل الذي انخرطت فيه جميع مكونات الجمعية مند نشأتها والذي يعتبر التكوين أحد ركائزه.

فبعد انخراط حسن ويونس في المشروع الرياضي للفرسان ومثابرتهما وتفانيهما في العمل ،لم يدخر مكتب الجمعية جهدا ولا فوت مناسبة لمنحهما فرصة الاستفادة من جميع الدورات التدريبية او التكوينية المنظمة باشراف جامعة كرة السلة لفائدة الممارسين الراغبين في تطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجال التدريب وتأهيلهم خدمة لتطلعات عشاق البرتقالية.


وهكذا فقد رافق الإطار التقني عبد المولى بوهديوي(مدرب فتيان وشبان الجمعية) الأخوين حسن رمضان ويونس بومنديل للمشاركة في الدورة التكوينية التي نظمتها عصبة سوس ماسة بتأطير من الخبير الدولي السيد نور العامري أيام 8/9/10 مارس 2019 ، كما أوفدت الجمعية طاقمها التقني ( خمسة إفراد) للمشاركة في الدورة التدريبية بالراشيدية بتاريخ 22فبراير 2020 المنظمة من طرف عصبة درعة تافيلالت لكرة السلة والتي اشرف عليها الاطارين الوطنيين الاستاذ عزيز قرواش والاستاذ هاشم وحيدي.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.