التهميش والإقصاء يقضان مضجع البطل العالمي الحسين العزاوي.. حكاية عداء مغربي تألق في المحافل الوطنية والدولية

admin
2020-06-12T23:58:44+00:00
آخر الأخباررياضة
admin12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 11:58 مساءً
التهميش والإقصاء يقضان مضجع البطل العالمي الحسين العزاوي.. حكاية عداء مغربي تألق في المحافل الوطنية والدولية
عمر الخلفي ـ تنغير انفو

”ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل.. بالأمل نعيش” هكذا استهل البطل العالمي الحسين العزاوي لقاءه الصحفي مع تنغير أنفو

الحسين العزاوي بطل عالمي مغربي حقق مجموعة من الإنجازات وحطم أرقام قياسية بعدد من المحافل الوطنية والدولية في المملكة المتحدة وألمانيا و السويد وإيطاليا ثم فرنسا وألمانيا..

تضحيات جسام قدمها العداء الحسين العزاوي من أجل وطنه الأم المغرب رفع خلالها العلم الوطني في العديد من المحافل الدولية، لكن مع كامل الأسف لحد كتابة هذه السطور لا يوجد أي دعم مادي من أي مسؤول الأمر الذي يحز في النفس، يقول الحسين العزاوي بمرارة كبيرة..

يظل العداء المتألق الحسين العزاوي نمودجا ساطعاً لمظاهر الإقصاء والتهميش التي تنخر ربوع المغرب العميق، حيث المواهب والطاقات التي تتوق لروح تسقل و تساهم في الدعم والمواكبة، بتواضعه الملفث وروحه الوطنية الصادقة يرفرف طموح العداء الحسين العزاوي عاليا ليهب القدوة الحسنة والشعلة المنيرة التي تسعى إلى إنارة الطريق أمام الطاقات الرياضية التي تزخر بها منطقة الجنوب الشرقي للمملكة وخاصة إقليم زاكورة.

هذا وحظي العداء الحسين عزاوي بتغطية إعلامية من قبل مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية في الوقت الذي لقي خلاله تهميشاً غير مبرر من قبل المنابر الإعلامية الوطنية! بإستثناء القناة الثامنة المغربية والإذاعة الأمازيغية مشكورتين، وقناة تيلي ماروك وبعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي التي تنشر وتواكب باستمرار وضعية العداء العالمي الحسين العزاوي رغبة منها في لفت أنظار الجهات الوصية على القطاع الرياضي من أجل دعم ومواكبة مسار هذا البطل الذي تألق وقدم الكثير لوطنه الام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.