عامل إقليم ورزازات يترأس اجتماعا استعدادا لإمتحانات البكالوريا – دورة يوليوز 2020

admin12 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 8:14 مساءً
عامل إقليم ورزازات يترأس اجتماعا استعدادا لإمتحانات البكالوريا – دورة يوليوز 2020

في إطار الاستعدادات الجارية لتنظيم امتحانات نيل شهادة  البكالوريا – دورة يوليوز 2020 – بإقليم ورزازات، احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة الإقليم  صبيحة يوم الجمعة 12 يونيو 2020 اجتماعا تنسيقيا ترأسه السيد عامل الإقليم، بحضور السادة ممثلي السلطات المحلية ورؤساء المصالح الأمنية بالإقليم و رئيس المجلس الإقليمي ورؤساء الجماعات الترابية والسيد عميد الكلية المتعدد ة التخصصات والسيدة المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة والسيد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة.


السيد عامل الإقليم، في كلمة افتتاحية ، أشاد بعمل المديرية الإقليمية، ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالإقليم ،كما ذكر بأهمية هذا الاستحقاق الوطني الذي سيجرى في ظرفية استثنائية و شدد على ضرورة التعاون بين جميع المتدخلين  لتوفير كافة الشروط الأمنية والصحية  واللوجيستيكية  اللازمة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني.


السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بورزازات في كلمة بالمناسبة ، شكر السيد عامل الإقليم على اهتمامه وعنايته المتواصلة بقطاع التربية والتكوين بالإقليم وتتبعه لمختلف المحطات والاستحقاقات التي يعرفها القطاع ، وذكر بمجموعة من الإجراءات والتدابيرالتي اتخذتها المديرية الإقليمية.


السيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات، قدم عرضا مفصلا تضمن مختلف المعطيات المتعلقة باستحقاقات البكالوريا لهذه السنة ،من حيث أعداد المترشحات والمترشحين وأصنافهم وتوزيعهم حسب الشعب والمسالك، وعدد مراكز إجراء الامتحانات ومراكز التصحيح التي تم إحداثها ، وكذا الإمكانات البشرية والمادية واللوجيستيكية التي خصصت لتنظيمها، إضافة إلى مختلف التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة  لضمان كافة الشروط الصحية في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.السيد عامل الإقليم أعطى تعليماته لمختلف المتدخلين من أجل التنسيق والتعاون وتكوين خلية إقليمية يعهد إليها تتبع وتنسيق أعمال اللجن المحدثة على مستوى مختلف القيادات بإشراف من السادة رجال السلطة، من أجل  توفير كافة الشروط الأمنية والتقنية والصحية بمختلف مراكز إجراء الامتحانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.