تنغير: عائلات وأسر تستفيد من أزيد 440 قفة من المواد الغذائية بتماسينت

2020-05-21T21:33:45+00:00
2020-05-21T21:33:48+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin21 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 أيام
تنغير: عائلات وأسر تستفيد من أزيد 440 قفة من المواد الغذائية بتماسينت
رابط مختصر
الحسن فاتحي ـ تنغير

تواصل جمعية تماسينت بمدينة تنغير الإشراف على عمليات توزيع عدد من المساعدات الإنسانية والتضامنية لفائدة عدد من الأسر والعائلات وذلك في إطار الجهود الرامية للحد من تداعيات فيروس كورونا على الساكنة.

وبادر عدد من أبناء المنطقة إلى إطلاق مبادرة تهم توحيد الجهود من أجل تعبئة الموارد المالية والمواد الغذائية بتنسيق تام مع السلطات المحلية قصد المساهمة في الحد من الآثار الجانبية لجائحة كورونا على عدد من الأسر خصوصا وأننا نعيش فترة حالة الطوارئ الصحية التي خلفت تضرر الوضعية الاجتماعية لدى الكثير من العائلات.

هذا واستفادت الأسر من توزيع ما يفوق 440 قفة من مساعدات المواد الغذائية على امتداد أزيد من 8 حصص منذ بداية الجائحة ولا تزال مستمرة، وذلك عبر توزيع وصولات بقيمة مالية مكنتهم من اقتناء المواد الأولية والضرورية.

وفي السياق ذاته استحسنت ساكنة تماسينت التابعة إداريا لجماعة تنغير هذه المبادرة الإنسانية التي امتدت طوال فترة الحجر الصحي وبالتزامن كذلك مع شهر رمضان الأبرك داعية إلى تكثيف الجهود من أجل دعم ومساندة الأسر والعائلات بمثل هذه المبادرات التي ترسخ لقيم التآزر والتضامن بين مختلف فئات المجتمع بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.