الصويرة: مجموعة مدارس تمنت تنوه بتعاون جمعيات المجتمع المدني لفائدة تلامذتها

2020-05-15T12:02:50+00:00
2020-05-15T12:02:52+00:00
آخر الأخبارتربية و تعليمجمعوياتوطنية
admin15 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الصويرة: مجموعة مدارس تمنت  تنوه بتعاون جمعيات المجتمع المدني لفائدة تلامذتها
رابط مختصر

توفيق الحليمي

أحدثت المبادرة التي قامت بها”جمعية موكاجون الصويرة”  لصالح متعلمي مجموعة مدارس تمنت، المتواجدة  بقيادة تامنت دائرة ايت داوود اقليم الصويرة، بتعبئة هواتف متعلمات ومتعلمي المستوى الإشهادي،  (أحدثت) هزّة نفسية إيجابية يشهد عليها المحيا المشرق والثناء المترجم من لدن المتعلمات والمتعلمين وكذا أمهات وأباء وأولياء هذه الفئات.

وتأتي هذه المبادرة كلبنة هامّة تبلور تحت دعمها رزمة من المساعدات المادية الملموسة، دعما للمجهودات التي تقوم بها المؤسسة التعليمية بطاقميها الإداري والتربوي خدمة للناشئة التعليمية داخل فضاء ورشها التربوي.

والأيادي البيضاء لهذه الجمعية لا عدّ لها ولا حصر؛ وما تكرّمت به جمّ نقش بمداد من فخر داخل رحاب منطقة ايت داوود وألسنة أهلها لا تكف عن الدعاء لها والاعتراف بجميلها .وما قامت به الجمعية في ظل جائحة كورونا لضمان الاستمرارية البيداغوجية عبر عملية التعليم عن بعد  بتعبئة هواتف متعلمات ومتعلمي المستوى الإشهادي بالمؤسسة الذين هم في حاجة ماسّة لهذا الدعم .

وتسعى  هذه المبادرة الاجتماعية والانسانية التي قامت بها  “جمعية موكاجون الصويرة ” بالإضافة الى مبادرات أخرى بمعية جمعيات “جمعية موكادور الصويرة” وكذا “جمعية مغاربة في صيغة الجمع ”  للتخفيف من وطأة الفاقة التي تثقل أمهات وآباء وأولياء هذه الفئات المعوزة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.