وحش ادمي يغتصب مسنة عمرها يتجاوز 90 سنة بنواحي ميدلت

2020-05-14T12:26:00+00:00
2020-05-14T16:28:04+00:00
آخر الأخبارحوادث
admin14 مايو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
وحش ادمي يغتصب مسنة عمرها يتجاوز 90 سنة بنواحي ميدلت
رابط مختصر



استنكر سكان قرية فليلو، نواحي مدينة ميدلت، إقدام شاب لا يتجاوز 19 سنة من عمره من أهل البلدة الصغيرة على اقتراف جريمة أخلاقية بوجهين، راح ضحيتها مُسنة تبلغ من العمر أزيد من 90 سنة، وفي عز نهار شهر رمضان المبارك.

وحسب مصادر محلية، فإن الضحية أمس الأربعاء تبحث عن ابنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، في أرجاء القرية، وفي طريقها وجدت شابا من سكان البلدة فسألته إذا كان قد شاهد ابنها المختفي، فعرض عليها مساعدتها في البحث عنه.

وقالت مصادر محلية، أن الشاب أخذ بيد العجوز وشرعا في البحث عن ابنها الذي غالبا ما يتيه كثيرا في الأرجاء قبل أن يعود إلى المنزل. لكن الشاب عندما وصلا إلى حيث لا أحد يراهم من أهل القرية انقض على العجوز فاغتصبها دون رحمة قبل أن يهرب.

وبعد علم سكان القرية بالواقعة، حلت عناصر الدرك الملكي لتشرع في البحث عنه، قبل أن تصل إلى الشاب الذي تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة من أجل الاغتصاب والهجوم على مسكن الغير ليلا، مشيرة إلى أن العجوز الضحية مصرة على متابعته قضائيا.



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.