ورزازات : الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية تعقد جمعها العام‎

admin
2015-02-01T18:56:58+00:00
آخر الأخبار
admin1 فبراير 2015آخر تحديث : الأحد 1 فبراير 2015 - 6:56 مساءً
ورزازات : الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية تعقد جمعها العام‎

عقدت الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات، اليوم السبت 31 يناير 2015 جمعها العام بحضور رئيس الفدرالية السيد عبد الله امزيل، وممثل غرفة الصناعة والتجارة، واعضاء مكتب الفدرالية، وممثل عن بنك التجاري وفا بنك، و ممثل عن ديار المنصور ،واعضاء الفدرالية وجمعيات المجتمع المدني وحرفيين وصناع تقليديين.

وثم خلال الاجتماع عرض التقرير الادبي من طرف الكاتب العام للفدرالية السيد عبد الكبير بهاء الدين، و التقرير المالي من طرف أمين الفدرالية السيد رشيد كيران، وبعد النقاش تمت المصادقة عليهما بالإجماع .

كما عرف هذا الاجتماع الإعداد لتنظيم الملتقى الدولي الخامس للصناعة التقليدية بورزازات برسم السنة الحالية، الدي من المنتظر ان ينظم ما بين 01 إلى غاية 20 ابريل 2015،  ومن المرتقب ان يشارك فيه 276 حرفيا من بينهم 24 حرفيا من الخارج يمثلون 8 بلدان إلى جانب جمعيات وتعاونيات ومؤسسات للدعم.

كما تم التذكير خلال الاجتماع بأن باب المشاركة مفتوح للمهتمين عبر الموقع الرسمي للفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازات.

البصير عبد الرحيم – ورزازات

صور ايوب برخوش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.