الرشيدية.. توقيف عصابة متخصصة في تهريب المخدرات وحجز سيارة محملة بحوالي 250 كيلو غرام منها

admin
2020-05-10T17:43:28+01:00
آخر الأخبارحوادث
admin10 مايو 2020
الرشيدية.. توقيف عصابة متخصصة في تهريب المخدرات وحجز سيارة محملة بحوالي 250 كيلو غرام منها
تنغير انفو - متابعة

تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بالأمن الجهوي بالرشيدية فجر اليوم الأحد 10 ماي الجاري بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، من إحباط عملية نقل كميات مهمة من المخدرات. 

وفي السياق ذاته افادت مصادر “جديد انفو″ ان عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية تمكنت من رصد سيارة من نوع “مرسيدس” كانت قادمة من مدينة تاونات، وبعد مطاردة السيارة بالمدخل الشمالي لمدينة الرشيدية تم ايقاف السائق ومرافقه وحجز السيارة . 

وأسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة المحجوزة، عن العثور على شحنات مهمة من المخدرات عبارة عن أزيد من 220 كيلوغرام من مخدر الكيف و30 كيلوغرام من أوراق التبغ (الصورة رفقته). 

وأبرز المصدر ذاته أنه تم حجز السيارة وكمية المخدرات التي كانت على متنها، فيما تم وضع السائق ومرافقه تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وامتدادات هذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود الأمنية المشتركة بين مصالح الأمن الجهوي بالرشيدية و ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمكافحة تهريب المخدرات خصوصا في ظل حالة الطوارئ الصحية ومنع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن باستثناء حركة نقل البضائع والمواد الأساسية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.