الحصيلة الوبائية بإقليم تنغيرمستقرة،وحالة المصابين جيدة و يستجيبون للعلاج

admin
2020-05-04T18:32:08+01:00
آخر الأخبار
admin4 مايو 2020
الحصيلة الوبائية بإقليم تنغيرمستقرة،وحالة المصابين جيدة و يستجيبون للعلاج

أكدت مصادر متطابقة ل”تنغير انفو” أن الحالة الوبائية لفيروس ” كورونا ” المستجد بالإقليم “عادية ، وأن الطاقم الطبي والتمريضي المتكامل متجند ومستعد لأي تطور.

وأوضح مصدر طبي أن الحالة الصحية للمصابين السبعة بالفيروس ، الذين يوجدون حاليا قيد الحجر الصحي بمستشفى القرب بقلعة مكونة، “جيدة و يستجيبون للعلاج”، حيث يخضعون للمراقبة والتتبع الدائمين.

وتشير الحصيلة الوبائية المسجلة إلى حدود اليوم الأحد انه لم يتم تسجيل أية حالة جديدة بإصابة بفيروس كورونا المستجد بالإقليم، كما أن جميع الحالات المشتبه بها وعددها 239 حالة التي رصدتها المنظومة الصحية الوطنية للرصد والمراقبة الوبائية، أظهرت نتائج التحليل الفيروسي الخاص بها أنها سلبية بالنسبة لفيروس ” كورونا ” المستجد.

وتفيد مصادر صحية انه تم اليوم الاحد إجراء 18 تحليل مخبري من مجموع 41 عينة بالإقليم في انتظار نتائجها، والتي تهم بعض المخالطين.

وكشفت مصادر حسنة الاطلاع، أن المصالح الطبية بالإقليم وضعت 88 شخص تحت المراقبة الصحية ومن بينهم بعض حالات من خالطوا المصابين بفيروس كورونا ,

و كانت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة قد أوضحت في وقت سابق أن إقليم تنغير سجل منذ تفشي الوباء 9 حالات إصابة مؤكدة، سجلت 6 منها بقيادة سوق الخميس، وحالة واحدة بقيادة ايت سدرات، وحالة واحدة بقلعة مكونة، وحالة واحدة بمدينة تنغير ، من بينها حالتي شفاء,

sante tinghir lahommm - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.