من هو رجل الأعمال أنيس ابن القاضي الأمين الجهوي الجديد لحزب “الجرار” بدرعة تافيلالت

admin
2020-05-03T13:34:39+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin3 مايو 2020
من هو رجل الأعمال أنيس ابن القاضي الأمين الجهوي الجديد لحزب “الجرار” بدرعة تافيلالت
ابراهيم ايت حمي

أنيس ابن القاضي من مواليد 1968 بالرباط متزوج و اب ل 3 أطفال حاصل على دبلوم الدراسات العليا للمعلوميات و شهادة الماستر في الإدارة و تدبير المقاولات ، رجل أعمال شغل منصب رئيس نادي مستقبل الإخلاص لموسمي 2017 2018 2019 و مدير النادي الرياضي البلدي لكرة القدم ورزازات سابقا ، امين المال مركز المنصور الذهبي للقصور الكلوي ، منسق الجمعية المهنية للمدارس الخاصة لتكوين المهني جهة سوس ماسة درعة سابقا ، عضو جمعية مهرجانات ورزازات. كما يرأس حاليا نادي ورزازات لكرة القدم في قسم الهواة .و مؤسس عدة شركات تنافسية في مجالات متنوعة اهمها ، ( سيكما إيفنت ) و مؤسس société Parc de telectro informatique و مؤسس Ecole Marquise de Sévigné .


إلتحق أنيس ابن القاضي بحزب الأصالة و المعاصرة كمنخرط ليصبح بعد عمل و مجهود في سبيل النهوض بالحزب بجهة درعة تافيلالت لمناضل من طينة الكبار ،ومساهما فعليا في ديمومة حظور الحزب وتوسيع قاعدة اشتغاله . ليتقلد بعد ذلك منصب الأمين الجهوي للحزب بجهة درعة تافيلالت . نال بذلك ثقة أعضاء و مناضلي الحزب على المستوى المركزي و الجهوي .


و تجدر الاشارة الى أن المكتب السياسي بالصفة عقد اجتماعا عن بعد برئاسة السيد عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة ، تداول فيه عضواته وأعضائه في العديد من القضايا التدبيرية والتنظيمية، وفي ضوء مخرجات الاجتماع ، وذلك بتعيين منسقين جهويين لفترة مؤقتة لملأ حالة شغور الأمانات الجهوية. وفق دفتر تحملات محدد الى حين انعقاد المؤتمرات الجهوية. و تم من خلال هذا الاجتماع إختيار انس ابن القاضي أمينا جهويا للحزب بجهة درعة تافيلالت ،الى جانب عدد من المنسقين الاخرين بمختلف جهات المملكة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.