تحاليل مخبرية تبعد كورونا عن مدينة تنغير

admin
2020-04-30T18:55:43+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 6:55 مساءً
تحاليل مخبرية تبعد كورونا عن مدينة تنغير

افاد مصدر طبي ل”تنغير انفو” ان الحالة المسجلة بمدينة تنغير، وهي لموظف بالسجن المحلي بورزازات ، قد أظهرت نتائجها سلبية التحاليل المخبرية التي أجريت له،

وذكر نفس المصدر أن المصالح الطبية توصلت بنتائج التحاليل المخبرية الثانية التي أجريت للموظف المذكور وجاءت سلبية، مشيرة إلى أن التحاليل السابقة جاءت إيجابية رغم كونه لا يعاني من أية أعراض كوفيد19 ويتمتع بصحة جيدة .

وأوضحت المصادر ذاتها أن الموظف العامل بالسجن المحلي بورزازات سيخضع للتحاليل المخبرية للمرة الثالثة من أجل التأكد بصفة رسمية خلوه من الفيروس.

وتشير نفس المصادر أن الموظف المعني يوجد بالعزل الصحي بالمستشفى المحلي بقلعة مكونة ويتابع علاجه بشكل طبي، في انتظار التوصل بنتائج التحاليل الأخيرة.

ووفق نفس المصادر فان جميع مخالطي الموظف المذكور جرى إخضاعهم للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا، مشيرا إلى أن نتائج هذه التحاليل جاءت كلها سلبية.

وبهذه المعطيات فإن عدد المصابين بالإقليم بلغ 8 حالات، منها ست حالات من عائلة واحدة بجماعة أيت سدرات السهل الشرقية ومصاب قلعة مگونة والذي غادر المستشفى بعد أن تماثل للشفاء، بالإضافة لمصاب وافد من مدينة مكناس تمت إحالته على الحجر الصحي من طرف السلطات فور وصوله قبل الكشف عن إصابته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.